• ×

05:34 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

النشاط الطلابي

"تعليم الرياض" تحقق المركز الأول مستوى مدارس المملكة في برنامج (إجازتي3)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ممثلة في نادي جعفر بن الزبير الموسمي، المركز الأول على مستوى مدارس المملكة في برنامج (إجازتي3)، وذلك في المسار الترفيهي.

وحظيت الإدارة بتكريم من وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، بحضور وكيل وزارة التعليم للأداء التعليمي الدكتور عيد الحيسوني، وتسلّم الجائزة مدير النشاط الطلابي الدكتور أنور أبو عباة.

وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي بهذا الإنجاز، قائلًا إن الرياض تعتز وتفتخر بوجود (120) ناديًا موسميًا وأندية حي، تهدف إلى ملء أوقات فراغ الطلاب وذويهم بما يفيدهم، وإكسابهم المهارات المتعددة في مجالات كثيرة تنوعت بين الترفيهية والتعليمية والتدريب، ما ينعكس أثرها إيجابيًا على سلوكيات الطلاب وتوجهاتهم، ويحفزهم على التعلّم ونقل المعرفة إلى زملائهم والمجتمع.

وأشار المدير العام إلى أنّ الرياض تزخر بعديد من المنشآت التعليمية المهيأة والمعدة لاستقبال الطلاب والطالبات على حد سواء، يشرف على إعدادهم وتأهيلهم نخبة من المشرفين التربويين في الإدارة العام للتعليم بالمنطقة، تم اختيارهم وفق أسس ومعايير دقيقة وعالية جدًا، فكريًا وعلميًا، لما يعود بالنفع والفائدة على الجميع.

من جانبه، عبر مدير النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور أنور أبو عباة عن سعادته بهذا الإنجاز، وقال إنه تتويج لما قدمه زملاؤه المشرفون وأبناؤه الطلاب من جهود وعمل ومثابرة طيلة الإجازة الصيفية.

وأضاف الدكتور أبو عباة، أن البرامج الترفيهية والتعليمية والتربوية في أندية الحي والأندية الموسمية تجاوزت خلال شهرين (850) فعالية متنوعة، وحظيت بإعجاب المستفيدين من أنشطتها من داخل المنطقة وخارجها، مؤكدًا أنّ إدارة النشاط ماضية في الاستفادة من كل التجارب والخبرات السابقة والحالية، وتطوير برامجها فيما يصب في مصلحة الطلاب والطالبات، ويهيىء لهم بيئة علمية عملية ترفيهية آمنة وجاذبة.

image
بواسطة : إدارة الموقع
 0  0  36
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:34 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.